❞ كتاب زخات قلب ❝  ⏤ فاطمة الزهراء العروسي

❞ كتاب زخات قلب ❝ ⏤ فاطمة الزهراء العروسي

عبارة عن مجموعة متداخلة ومتكاملة من الخواطر التي تحمل مشاعر متضاربة خالجت تفكير الكاتبة، واستوطنت قلبها لتسافر بالقارئ إلى رحلات مختلفة، وفي كل رحلة كانت تضع فيها أحاسيسها، تارة تعبر عن الغابر وتارة أخرى تعبر عن الأنا؟!

ونسجت مواضيع اجتماعية متفاوتة، حيث أنها مع كل خيط نسجته تركت بصمة واضحة للاستفادة والعبرة.....
فاطمة الزهراء العروسي - فاطمة الزهراء العروسي تبلغ من العمر 26 سنة من المغرب حاصلة على:

بكالوريا آداب وعلوم إنسانية
ديبلوم تقني متخصص في التجارة
ديبلوم الخياطة العصرية والتقليدية
الإجازة تخصص إدارة أعمال.

فائزة بالمركز الأول في مسابقة رمضانية نظمتها بين الكلمات ودار همزة للنشر والتوزيع بمصر في فئة الخواطر.

كاتبة: تكتب الشعر والخواطر والقصص القصيرة، شاركت في العديد من المسابقات الدولية والمحلية ولها مجموعة من الكتب المشتركة، إلكترونية وورقية مع دور نشر دولية كـ"ببلومانيا" و "بوك بوتيك" و"بوفار" ؛ وحاصلة على مجموعة من الشواهد التقديرية وكانت لها فرصة أن أكون من لجنة التحكيم إثر مسابقة نظمها "منتدى الضاد العربي" في فئة الخواطر..

نشرت كتابها الأول "زخات قلب" مع دار همزة للنشر والتوزيع، وإصدارها الثاني " ثلاجي وغِربيب" مع دار بصمة كاتب للنشر والتوزيع، ولها حوار مع مجلة افيريست الأدبية..
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ زخات قلب ❝ الناشرين : ❞ دار همزة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من خواطر أدبية - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
زخات قلب

2022م - 1445هـ
عبارة عن مجموعة متداخلة ومتكاملة من الخواطر التي تحمل مشاعر متضاربة خالجت تفكير الكاتبة، واستوطنت قلبها لتسافر بالقارئ إلى رحلات مختلفة، وفي كل رحلة كانت تضع فيها أحاسيسها، تارة تعبر عن الغابر وتارة أخرى تعبر عن الأنا؟!

ونسجت مواضيع اجتماعية متفاوتة، حيث أنها مع كل خيط نسجته تركت بصمة واضحة للاستفادة والعبرة..... .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة زخات قلب

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
فاطمة الزهراء العروسي - fatima zahra laaroussi

كتب فاطمة الزهراء العروسي فاطمة الزهراء العروسي تبلغ من العمر 26 سنة من المغرب حاصلة على: بكالوريا آداب وعلوم إنسانية ديبلوم تقني متخصص في التجارة ديبلوم الخياطة العصرية والتقليدية الإجازة تخصص إدارة أعمال. فائزة بالمركز الأول في مسابقة رمضانية نظمتها بين الكلمات ودار همزة للنشر والتوزيع بمصر في فئة الخواطر. كاتبة: تكتب الشعر والخواطر والقصص القصيرة، شاركت في العديد من المسابقات الدولية والمحلية ولها مجموعة من الكتب المشتركة، إلكترونية وورقية مع دور نشر دولية كـ"ببلومانيا" و "بوك بوتيك" و"بوفار" ؛ وحاصلة على مجموعة من الشواهد التقديرية وكانت لها فرصة أن أكون من لجنة التحكيم إثر مسابقة نظمها "منتدى الضاد العربي" في فئة الخواطر.. نشرت كتابها الأول "زخات قلب" مع دار همزة للنشر والتوزيع، وإصدارها الثاني " ثلاجي وغِربيب" مع دار بصمة كاتب للنشر والتوزيع، ولها حوار مع مجلة افيريست الأدبية.. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ زخات قلب ❝ الناشرين : ❞ دار همزة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب فاطمة الزهراء العروسي
الناشر:
دار همزة للنشر والتوزيع
كتب دار همزة للنشر والتوزيعشركة همزة للنشر والتوزيع وتنظيم المعارض والمؤتمرات ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ عقد قران الجن ❝ ❞ كلماتٌ من وراء نمق المعاني ❝ ❞ زخات قلب ❝ ❱.المزيد.. كتب دار همزة للنشر والتوزيع